الخليج العربي

شاهد .. "فرصة للجميع: افتتاح باب التقديم على خدمة نقل وتكليف ذوي الظروف الخاصة في أول أكتوبر"

انت الان تتابع خبر "فرصة للجميع: افتتاح باب التقديم على خدمة نقل وتكليف ذوي الظروف الخاصة في أول أكتوبر" والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - خدمة نقل وتكليف ذوي الظروف الخاصة

تعتبر وزارة التعليم من الجهات الحكومية التي تسعى جاهدة لتحسين الخدمات المقدمة للموظفين العاملين في القطاع التعليمي، وقد أعلنت الوزارة عن بدء فترة التقديم على خدمة نقل وتكليف ذوي الظروف الخاصة.

بداية التقديم والمستندات المطلوبة

يبدأ التقديم على هذه الخدمة الهامة ابتداءً من شهر أكتوبر 2024، وسيكون متاحًا طوال العام الدراسي. يجب على الراغبين في التقديم إرفاق جميع المستندات المطلوبة والتي تحددها القواعد التنظيمية، حيث يساهم ذلك في تسريع عملية دراسة الطلبات.

اقرأ أيضاً

النتائج والإشعارات

من المهم متابعة نتيجة دراسة الطلبات، حيث ستصل النتائج عبر الإشعارات المرسلة عبر نظام فارس. وفي حال الموافقة على الطلب، سيتم عرض القرار في قسم "قراراتي" بالخدمة الذاتية بنظام فارس.

المزيد من المعلومات

تهيب الوزارة بجميع الراغبين بالتقديم على الخدمة بالاطلاع على القواعد التنظيمية المحددة لنقل وتكليف شاغلي الوظائف التعليمية ذوي الظروف الخاصة. يمكن الحصول على المزيد من المعلومات من خلال زيارة صفحة وكالة الوزارة للموارد البشرية "مركز المعلومات – التعاميم" على الموقع الرسمي لوزارة التعليم.

اقرأ أيضاً

اخر تحديث: 09 سبتمبر 2024 الساعة 08:00 مساءاً

قم بمشاركة المقال

Advertisements

قد تقرأ أيضا