الارشيف / عرب وعالم

ماذا قال أنشيلوتي قبل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟

محمد الرخا - دبي - الاثنين 8 أبريل 2024 04:22 مساءً - وأكد المدرب الإيطالي: "لدينا خصائص مختلفة مع الكرة، كان لدينا كريم بنزيما العام الماضي، لقد كان مرجعًا، والآن لم يعد معنا، لقد تعاملنا مع هذا الغياب بمزيد من الحركة على الجهة الهجومية، وسيكون ذلك مهمًا للغاية".

وعن الشكوك في اختياره لخط الدفاع قال مدرب ريال مدريد: "لم أقل شيئا للاعبين، غدا ستعرفون كل شي، لا أعتقد أننا سنفعل أشياء غريبة في التشكيلة، الأمور واضحة تمامًا".

وبشأن المواجهة الفردية المحتملة بين فينيسيوس جونيور وكايل ووكر قال أنشيلوتي: "هناك الكثير من اللاعبين من كلا الفريقين يتمتعون بجودة عالية، هذا ما سيحدد المباراة، كما يحدث دائمًا، وبصرف النظر عن الاستراتيجية التي يجب أن تكون واضحة، فإن اللاعبين مقتنعون بتنفيذها بأفضل طريقة".

وأردف: "هناك أشياء كثيرة في هذه المباريات، يجب أن تبذل قصارى جهدك، هناك العديد من الأشياء المطلوبة لتجاوز هذه المواجهة".

واعترف أنشيلوتي: "نعم، أنا متوتر للغاية، الساعات التي تسبق المباراة، الأيام التي تأتي بعد المباراة تكون أكثر هدوء، المعاناة جزء من العمل، وهي تبقيك على قيد الحياة، إنها الوقود بالنسبة لي".

Advertisements