الارشيف / عرب وعالم

احتفال خاص من رونالدو تجاه جماهير النصر بعد هدفه في شباك الشباب (فيديو)

محمد الرخا - دبي - الثلاثاء 29 أغسطس 2023 10:01 مساءً - وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، احتفالا خاصا لجماهير "العالمي" بعدما سجل الهدف الأول للفريق في شباك الشباب، خلال المباراة التي تجمعهما، مساء الثلاثاء، بالجولة الرابعة للدوري السعودي.

وسجل رونالدو الهدف الأول للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 13، ليتجه لجماهير النصر ويقوم برسم "قلب" بيديه كتحية خاصة لهم.

وبعد تبادل التهنئة مع زملائه احتفل رونالدو، برقصة السيف أو "العرضة".

وفور تأدية رونالدو لرقصة "العرضة" احتفلت الجماهير بشكل هيستيري في المدرجات تفاعلا مع النجم البرتغالي.

وتعتبر العرضة - وهي أشبه بالرقصة الرسمية - الحاضرة الدائمة في كل المناسبات، التي يشارك الملك والأمراء فيها المواطنين، ويجدون فيها تعبيراً عن الفرح والسلام، وأيضاً هي أشبه بتجديد الولاء للملك لأنها كانت رقصة الحرب في زمن الحروب.

ويتصدر رونالدو جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 5 أهداف، ويأتي خلفه المغربي عبد الرزاق حمد الله نجم الاتحاد، برصيد 4 أهداف.

النصر كان قد استهل بطولة الدوري بخسارتين أمام الاتفاق والتعاون، قبل أن يعود إلى الانتصارات في الجولة الثالثة أمام الفتح بخمسة أهداف دون رد.

يدخل العالمي المباراة باحثاً عن النقاط الكاملة على حساب الشباب الذي تلقى هزيمة وحقق تعادلين، ولم يتمكن حتى الآن من الفوز بأي مباراة في الدوري، كما يعاني من عدم استقرار على المستوى الإداري.

ويحتل النصر المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 3 نقاط، بينما فريق الشباب يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد نقطتين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا