إطلاله ”مفزعة” للقيصر كاظم الساهر في اخر ظهور ...لن تصدقوا كيف جار عليه الزمن وغير ملاحمه.. والجميع يتسأل : (هل يعاني من مرض خطير؟!)

ان الان تتابع ترند اليوم ويتحدث عن إطلاله ”مفزعة” للقيصر كاظم الساهر في اخر ظهور ...لن تصدقوا كيف جار عليه الزمن وغير ملاحمه.. والجميع يتسأل : (هل يعاني من مرض خطير؟!) والان مع التفاصيل

Advertisements

زهرة اسماعيل - دبي - شارك المطرب العراقي كاظم الساهر في حفل توزيع الجوائز Jo y Aw ards في نسخته الثالثة، والذي نظمته الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض، مساء الخميس.

وظهر كاظم بإطلالة فاجأت الجمهور حيث بدت ملامحه مرهقة وبوجه مليء بالتجاعيد الأمر الذي دفع البعض للتساؤل ما اذا كان يعاني من أزمة صحية.

 

وتصدر كاظم الساهر، تريند موقع تويتر مع مشاركته في الحفل وتقديمه أغنيته الشهيرة «أحبيني بلا عقد».

 

وحضر كاظم الساهر الحفل بصحبة ابنه ليخطف منه الأنظار، كما حرص على التقاط صور تذكارية تجمعه بنجوم الغناء هاني شاكر ومحمد عبده وماجد المهندس.

 

وأعرب الفنان كاظم الساهر عقب وصوله للحفل عن سعادته باستقبال الجمهور وروعة التنظيم ، وفخره بأن لا يزال هناك من يقدر المبدعين والفنانين، كاشفا عن انتهاء ألبومه الجديد ، وينتظر طرحه في أقرب وقت ، بالشكل اللائق الذي يليق بالجماهير ، وأنه متشوق لطرح الألبوم أكثر من وتتدخل البرنامج المعروض في قناة MBC وأستطاع أن يجمع بين الزوجين من جديد ، وتمكن المذيع من اقناع الزوجة نجلاء بمسامحة زوجها الذي اعترف بكل أخطائه وتعهد بعدم تكرارها.

أخبار متعلقة :