لحج.. ندوة اعلامية بعنوان رؤية الاعلام لقضية شعب الجنوب

ان الان تتابع ترند اليوم ويتحدث عن لحج.. ندوة اعلامية بعنوان رؤية الاعلام لقضية شعب الجنوب والان مع التفاصيل

Advertisements

زهرة اسماعيل - الرياض - برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت اشراف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالي عقدت صباح اليوم بمقر المجلس الانتقالي بالمحافظة ندوة اعلامية بعنوان رؤية اعلامية لقضية شعب الجنوبي.

وافتتحت الندوة بكلمة من قبل وضاح الحالمي حول دور الاعلاميين بالمحافظة وقال: يشرفي ان اشارك في هذه الندوة في هذا اليوم البهيج وان التقي بنخبة من الاعلاميين.
كما يسرني ان انقل اليكم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

ونحن ننظر في المجلس الانتقالي الجنوبي الى دور الاعلام في ظل الظروف الحالية بتقديم رؤية نحو اعلامية متطورة لمواجهة التحديات. وعلينا تسليط الضوء على الانجازات السياسية والعسكرية على ارض الواقع لتحقيق استقلال الجنوب الكامل وتعزيز الوحدة الوطنية الداخلية وتوحيد الجهود لمختلف الفصائل.

واشار الى دور الاعلام قوي وفاعل في التوعية بتضحيات الشهداء والجرحى من خلال تسليط الضوء على قصصهم وبطولاتهم ولمواصلة النضال.
وتقع على الاعلاميين تعزيز الامن والاستقرار ودعم جهود المؤسسات الامنية واحترام النظام والقانون والتنمية المستدامة من قبل عمل المنظمات التي المجتمع.

وقدمت عدد من الاوراق والمداخلات حول طرق واساليب تناول الاعلام لقضية شعب الجنوب. وطرق واساليب الاعلام المعادي الذي يسعى الى تشويه الحقائق الخاصة بقضية شعب الجنوب. وكيفية مواجة الاعلام المضاد لقضية شعب الجنوب.

بعد ذلك فتح باب النقاش للمشاركين في الندوة والاستماع الى ابرز الملاحظات الواردة للخروج برؤية موحدة للاعلاميين بالمحافظة للرسالة الاعلامية الهادفة الى نشر الوعي بين اوساط المجتمع.

وخرجت الندوة بعدد من التوصيات الهادفة الى تفعيل دور الاعلاميين والارتقاء بمستوى ادائهم لتقديم رسالة اعلامية متميزة.

أخبار متعلقة :