فيديوهات لقاصر في وضعيات سكسي تثير الانستغراميين - الخليج الان الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:44 صباحاً

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فيديوهات لقاصر في وضعيات سكسي تثير الانستغراميين المنشور في الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:44 صباحاً

Advertisements

انتشرت مقاطع فيديوهات غير لائقة على مواقع التواصل الإجتماعي لقاصر في وضعيات “سكسي” ورقص مخل مما اثار جدلا واسعا بين الرواد..

وبالتدقيق في الفيديوهات وصاحبتها، كشف الرواد عن تفاصيل خطيرة..

 

حيث تبين ان صاحبة الحساب على “الانستغرام“، فتاة قاصر تسمى سكينة وتتعمد الاغراء لأجل جلب الانتباه وزيادة عدد متابعيها ولو على حساب جسدها..

وبالتدقيق في حسابها، يظهر أنها تعيش حالة من الفقر وتقطن في البادية ويبدوا أنها غير متعلمة..

وقد نادت التعاليق بإنقاذ الفتاة من المستنقع الذي وقعت فيه، وعدم تشجيعها على ما هي ماضية فيه…

كما ذكروا بحالات مشابهة كان مصيرها غير محمود اوقعهن في براثين الذئاب واخريات في عالم الدعارة..

ظاهرة الفيديوهات غير اللائقة تعرف انتشارا واسعا

في السنوات الأخيرة، شهدت وسائل التواصل الاجتماعي في المغرب انتشاراً لافتاً لظاهرة الفيديوهات التي تقوم بها قارئات، والتي تتناول مواضيع تتعلق بالشأن العام، والدين، والثقافة، والفلسفة. هذه الفيديوهات أثارت جدلاً واسعاً في المجتمع المغربي، وجعلت من هؤلاء القارئات شخصيات مؤثرة وملفتة للانتباه.

ظهور ظاهرة الفيديوهات

مع الثورة الرقمية وانتشار الهواتف الذكية، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي منصة رئيسية للتعبير عن الآراء ونقل المعلومات. في هذا السياق، برزت مجموعة من النساء المغربيات اللاتي يقدمن محتوى تعليمي وتحليلي في فيديوهات تناقش مواضيع متنوعة. هذه الفيديوهات تتنوع بين المراجعات الأدبية، التفسيرات الدينية، والمواضيع الاجتماعية، مما يجعلها مصدر جذب لعدد كبير من المتابعين.

أخبار متعلقة :