توقيف “وحش الكون” مصرية تستغل بناتها في فيديوهات مشينة على مواقع التواصل - الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: توقيف “وحش الكون” مصرية تستغل بناتها في فيديوهات مشينة على مواقع التواصل المنشور في الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:44 صباحاً

Advertisements

خدش الحياء، وبعد اعتقال مجموعة من بطلات “روتيني اليومي” في مصر، اللائي يستغلن الميديا قصد الربح، قالت مصادر إعلامية مصرية، أن المصالح الأمنية أوقفت سيدة تعرف بـ”وحش الكون” لاتهامها باستغلال ابنتيها ببث مقاطع فيديو مشينة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

ذات المصادر، كشفت أن الموقوفة استغلت ابنتيها لتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام وبثتها عبر عدد من الصفحات بمواقع التواصل الإجتماعى (تيك توك – إنستجرام – يوتيوب)؛ بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية.

وتم ضبط المتهمة بمدينة الإسكندرية المصرية، رفقة ابنتيها، وبحوزتهن (مبالغ مالية عملات “أجنبية ومحلية” – 3 هواتف محمولة “بفحصهم فنيًا تبين احتوائها على دلائل وآثار تؤكد نشاطهم”).

هذا، وجاء اعتقال “وحش الكون” بعد أيام من القبض على التيك توكر الشهيرة سهيلة، صاحبة حساب “كائن النوتيلا”، وسبقتها راقصة سورية عرفت بـ”صوفيا لورين” بتهمة بث مقاطع ظهرت فيها وهي تستعرض أجزاء من جسدها عبر “تيك توك”.

ويبدوا أن السلطات المصرية تتجه الى وضع حد لبطلات “روتيني اليومي” في الوقت الذي تزداد فيه قنوات و حسابات مشابهة على صعيد الجمهورية، نظرا لسهولة جني الأموال بتلك الطريقة.

أخبار متعلقة :