تدشين إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبي الأمن والشرطة بشبوة

ان الان تتابع ترند اليوم ويتحدث عن تدشين إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبي الأمن والشرطة بشبوة والان مع التفاصيل

Advertisements
زهرة اسماعيل - الرياض - دشّن العميد الركن فؤاد محمد النسي، مدير عام شرطة محافظة شبوة، صباح اليوم الأحد، إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبي إدارة الأمن العام والشرطة بالمحافظة، وذلك بحضور نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن أحمد ناصر الاحول، ومساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد حسين هشال، وعدد من ضباط شرطة المحافظة.

وخلال حفل التدشين، قدم الملازم صالح البريكي، شرحًا وافيًا عن أهمية إصدار هذه البطاقة، مشيرًا إلى أنها تمثل إنجازًا مهمًا سيساهم بشكل كبير في تسهيل المعاملات اليومية وتسريع إنجاز الأوراق الثبوتية بفضل المزايا الكبيرة التي تقدمها.

من جانبه، أثنى مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فؤاد النسي، على جهود معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، ورئيس مصلحة الأحوال المدنية، اللواء سند جميل، مشيدًا باهتمام محافظ محافظة شبوة، رئيس اللجنة الأمنية عوض محمد بن الوزير، ودوره الكبير في تخفيف الضغط على مكاتب الأحوال المدنية، مما يسمح لأفراد الأمن بأداء مهامهم الوطنية على أكمل وجه وذلك في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار.

وأكد العميد النسي، أن هذا التدشين يأتي في ضل حرص قيادة أمن المحافظة على منتسبيها وتخفيف الضغط على فرع مصلحة الأحوال المدنية ولتسهيل إجراءات منتسبي الأمن والشرطة.

من جانبه أشاد الرائد صالح ناصر فهيد، مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة، بالدور الذي يقدمه اللواء سند جميل، رئيس مصلحة الأحوال المدنية، وحرصه على متابعة سير العمل منذ اليوم الأول للتدشين، وبالتنسيق مع الفريق المختص من وزارة الداخلية لضمان تجهيز كافة الاحتياجات الضرورية.

وأعرب الرائد بن فهيد، عن تقديره لجهود واهتمام محافظ المحافطة عوض بن الوزير، ومدير عام شرطة المحافظة، العميد الركن فؤاد النسي، في دعم هذا المشروع الحيوي.

أخبار متعلقة :