انتخاب قيادة جديدة لجمعية سيلة الفرضة بمنطقة الفيوش في تبن بلحج

ان الان تتابع ترند اليوم ويتحدث عن انتخاب قيادة جديدة لجمعية سيلة الفرضة بمنطقة الفيوش في تبن بلحج والان مع التفاصيل

Advertisements
زهرة اسماعيل - الرياض - عقد عصر اليوم بقاعة مكتب الزراعة والري بلحج الاجتماع الانتخابي لانتخاب قيادة جديدة لجمعية الفرضة الزراعية بمنطقة الفيوش بمديرية تبن.

وحضر الاجتماع الانتخابي مدير ادارة الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة ثروت عكاشة ومسؤول الشؤون القانونية حميد محمد صالح ومدير مكتب مدير عام الزراعة والري خالد فضل سالم رئيس الاتحاد التعاوني بالمحافظة ومحمد صالح عضو الاتحاد التعاوني.

وخلال الاجتماع القيت عدد من الكلمات من قبل رئيس الجمعية شكري فضل صالح ومدير ادارة الجمعيات، اشادا فيها بدور الجمعية، واستعرضا ابرز الانشطة والفعاليات والمهام التي تقوم بها الجمعية لخدمة المزارعين بالمنطقة.

كما تم قراءة ابرز الهموم والمعاناة التي تواجه الجمعيات ومطالب اعضاء الجمعية وتقديم عدد من التوصيات الهادفة الى اعادة تفعيل مجلس الري واعطاء المنطقة حصتها من مياه السيول والتوزيع العادل لمياه السيول خلال مواسم الري كون هناك اراضي لم تصلها منذ سنوات عديدة.

وفي الجلسة الثانية فتح باب الانتخاب من قبل الحاضرين الذين ابدوا تفاعلهم الكبير باعادة انتخاب قيادة الجمعية المكونة من 9 اشخاص برئاسة شكري فضل صالح كما تم توزيع المهام بين باقي اعضاء القيادة الجديدة المنتخبة وانتخاب لجنة للرقابة برئاسة سامح محمد صالح.

وختام الاجتماع الانتخابي شكر رئيس الجمعية المنتخب اعضاء الهيئات العمومية وقيادة الجمعية على هذه الثقة ، قائلا: "باذن الله سوف اكون عند حسن ضنكم وسوف نعمل معا على ماهو خير وافضل لخدمة المزارعين بالمنطقة".


أخبار متعلقة :