أخبار اليمن

بطلة روتيني اليومي المصرية هدير عبد الرزاق في فيديو مشين - الخليج الان الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:44 صباحاً

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بطلة روتيني اليومي المصرية هدير عبد الرزاق في فيديو مشين المنشور في الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:44 صباحاً

كشفت تحريات مباحث حماية الآداب في مصر عن تفاصيل التحقيقات مع البلوغر هدير عبد الرازق، المتهمة بنشر فيديوهات مخلة على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة عدد المتابعين وزيادة الأرباح. تأتي هذه التحقيقات في إطار جهود مكافحة المحتوى غير اللائق على الإنترنت.

تفاصيل التحقيقات مع هدير عبد الرزاق

وفقًا لتقارير اعلامية مصرية، تتضمن أوراق التحقيقات معهدير عبد الرازق مجموعة من المقاطع المرئية التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تحمل اسم الحساب “hadeerabdelrazikkk”. هذه المقاطع، التي وصفتها التحريات بأنها مسيئة ومنافية للآداب العامة، تحتوي على مشاهد تظهر وتبرز الأماكن الحساسة بجسدها بشكل متعمد، مما أثار ردود فعل سلبية واسعة النطاق ورفضاً للمحتوى، واعتبرت هذه المشاهد بمثابة تحريض على الفسق وهدم قيم المجتمع.

فيديو هدير عبد الرزاق

استغلال المقاطع لتحقيق الأرباح

أشارت التحريات إلى أن هدير عبد الرازق استخدمت هذه المقاطع عبر حسابات متعددة على التطبيقات المرئية لتحقيق أقصى استفادة من عدد المتابعين والمشاهدات، مما أدى إلى تحقيق أرباح مالية من خلال الدعم المادي المباشر والمشاهدات.

القرار القضائي

قررت جهات التحقيق المختصة إخلاء سبيل هدير عبد الرازق بكفالة مالية على ذمة القضية التي تتهمها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

Advertisements

قد تقرأ أيضا