أخبار اليمن

تنفيذ حملات نظافة في عدد من أحياء مديرية الحوطة بلحج

ان الان تتابع ترند اليوم ويتحدث عن تنفيذ حملات نظافة في عدد من أحياء مديرية الحوطة بلحج والان مع التفاصيل

زهرة اسماعيل - الرياض - نفدت السلطة المحلية في مديرية الحوطة وصندوق النظافة والتحسين وادارة المياه وادارة الاشغال في محافظة لحج، بتوجيه مباشر من السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن احمد تركي، صباح اليوم السبت، حملة نظافة شملت موقع مخلفات مبنى ادارة الاحوال المدنية سابقآ وحارة موسى حسين والجفارية.

وقد شملت الحملة رفع المخلفات الصلبة، وتنظيف شاملا وقشطا لكل المخلفات المتراكمة في الأماكن المذكورة انفاً وكانت تشكل عائقاً لحركة السير وضرراً صحياً لاهالي المديرية.

واثناء الحملة والتي أتت باشراف مباشر من السلطة المحلية بالحوطة، أعرب مدير عام المديرية الاستاذ سامي الجبلي عن سعادته البالغة بتعاون الجميع وخصوصاً بما يتعلق بموضوع النظافة التي باتت عائقآ كبيرآ في حوطة لحج نتيجة تهاون الجميع وعدم ادراكهم للخطورة الناجمة عن تكدس القمامة ورمي مخلفات البناء.

مضيفاً ان المخلفات الصلبة تشكل عائقاً آخر امام عمل صندوق النظافة في رفع تلك المخلفات، داعياً مؤسسة المياه إلى سرعه اعادة ردم الحفريات وارجاع الرصف ورفع المخلفات وتصفية الشوارع والممرات من الاتربة واعادتها إلى الوضع السابق.

من جانبه حث مدير صندوق النظافة بالحوطة الأخ نافع عرابي جميع المواطنين من الشباب لتفعيل المبادرات الخاصة بحملات النظافة في حاراتهم وتوعية اهاليهم واخوانهم برمي مخلفات القمامة في الأماكن الخاصة بها وتجنب رمي مخلفات البناء فيها.

حضر تدشين الحملة العميد محمد الرجاعي - مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة الاخ طلال عبدالجليل مدير عام مؤسسة المياه
الاخ نافع عرابي-مدير صندوق النظافة بالحوطة المهندس ايمن اسماعيل- مدير اشغال الحوطة.

عزت الحاوي

Advertisements

قد تقرأ أيضا