الارشيف / أخبار اليمن

وكالة دولية تكشف تفاصيل قيام نجم ليفربول "صلاح» بحظر حساب نادي الاتحاد السعودي على «إكس»

ان الان تتابع ترند اليوم ويتحدث عن وكالة دولية تكشف تفاصيل قيام نجم ليفربول "صلاح» بحظر حساب نادي الاتحاد السعودي على «إكس» والان مع التفاصيل

زهرة اسماعيل - الرياض - تداول عدد كبير من مستخدمي منصة إكس، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو للنجم المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وهو يتصفح حساب نادي الاتحاد السعودي على منصة التواصل الاجتماعي، قبل أن يحظره.

الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع، جاء بعد رفض الريدز عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، من نادي اتحاد جدة السعودي لضم محمد صلاح.

اقراء ايضاً :

ويظهر صلاح في المقطع المتداول، مستلقيًا على ظهره يتصفح هاتفه، إذ يبحث عن حساب نادي الاتحاد السعودي على منصة إكس، ويبدأ في تصفحه، ثم في الأخير يقوم صلاح بحظر الحساب وارتداء قميص ناديه الإنجليزي.. فما حقيقة هذا الفيديو؟

حقيقة فيديو صلاح

وكالة الأنباء الفرنسية ، بحثت عن حقيقة الفيديو المتداول، وتبين أنه فيديو مُركب وليس حقيقيًّا، إذ يعود أصل الفيديو إلى مقطع مصور كان نادي ليفربول قد نشره عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، في الأول من يوليو 2022، تحت عنوان «محمد صلاح يوقع عقدًا جديدًا مع نادي ليفربول لكرة القدم».

وفي الفيديو الأصلي ظهر «مو» وهو يتصفح حساب نادي ليفربول، ثم يضغط على زر المتابعة «Folow»، قبل أن يرتدي قميص الريدز، ويقول: «Salah stays» أي «صلاح باقٍ»، في إشارة إلى بقائه في صفوف ليفربول.

موقف محمد صلاح من الانتقال إلى الدوري السعودي

كان صلاح محط أنظار الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، خلال الفترة الماضية، بعد الضجة التي أثيرت حول انتقاله إلى الدوري السعودي من بوابة نادي الاتحاد.

ورفض الريدز عرضًا من الاتحاد بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، بحسب ما نشرته مجلة The Athletic.

ورغم ذلك، فإن النادي السعودي يخطط للعودة مجددًا إلى طاولة المفاوضات، بعرض يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني.

وكشف دومينيك سوبوسلاي، لاعب ليفربول الإنجليزي، أمس الأحد، عن موقف النجم المصري محمد صلاح من الانتقال إلى الدوري السعودي.

وأكد سوبوسلاي، ردًّا على سؤال، عقب مواجهة أستون فيلا، حول مستقبل محمد صلاح مع الريدز، أن «مو» أخبره برغبته في البقاء بصفوف ليفربول، إذ قال: «نحن نتحدث بين بعضنا وبعض، (صلاح) يريد البقاء هنا، يريد البقاء معنا (في ليفربول)، وهذا نبأ عظيم، إنه أفضل لاعب».  

Advertisements

قد تقرأ أيضا