حكاية الفتاة التي أشعلت أزمة بين الفنان حسين فهمي والعندليب عبد الحليم حافظ! (تفاصيل كاملة)

شكرا لاهتمامكم بخبر عن حكاية الفتاة التي أشعلت أزمة بين الفنان حسين فهمي والعندليب عبد الحليم حافظ! (تفاصيل كاملة) على موقع الخليج الان

Advertisements

عدن - ياسمين فواز - أعلن الفنان المصري حسين فهمي، كشفه عن الألقاب التي تمنح للفنانين والفرق بين الزمن الجميل ونجوم الزمن الحالي، وكذلك الغيرة بين نجوم زمان. حسين فهمي، صرح خلال ندوة صحفية: "الزمن الجميل كانت له مواصفات ومعايير مختلفة عن الوقت الحالي فزمان كان النجم يتمسك بلقب بس مش هو اللي بيقول كنا نسمعها من حد غيره بخلاف الوقت الحالي الذي يطلق الفنان على نفسه اللقب فمثلا لما محمد رمضان يطلع يعمل أغنية ويقول فيها أنا نمبر ون مفيش مشكله يعمل اللي هو عاوزه وأنا كمان أعمل أغنية وأقول أنا الأمبراطور وبعدين مفيش مشكله لما يقول نمبر ون ومفيش حد بيرد عليه".

  وتابع: "المفروض الرد يكون بعمل أخر مثلا فيلم قصاد فيلم مقاله قصاد مقاله أغنية قصاد أغنيه.. وإذا كان هو قال أنا نمبر ون أنا بقول أنا نمبر ون بلس، وألقاب زمان كانت تطلق من أعمال الفنان زي مثلا يا ود يا تقيل كانت من فيلم خللي بالك من زوزو وهكذاوتابع: "المفروض الرد يكون بعمل أخر مثلا فيلم قصاد فيلم مقاله قصاد مقاله أغنية قصاد أغنيه.. وإذا كان هو قال أنا نمبر ون أنا بقول أنا نمبر ون بلس، وألقاب زمان كانت تطلق من أعمال الفنان زي مثلا يا ود يا تقيل كانت من فيلم خللي بالك من زوزو وهكذا".

 

  وقام بكشف أن العندليب الراحل عبدالحليم حافظ، كان يغار منه في بداياته الفنية بسبب المعجبات، قائلًا: "تعرضت لهجوم قاسٍ من الصحافة في بداياتي على الرغم من تحقيق الأفلام التي شاركت فيها أرباحاً كبيرة في ذلك الوقت، إلا أنه دائماً ما كنت أجد انتقادات كبيرة طوال الوقت وبشكل متواصل". وعن الشخص الذي لم يخذله قال: "الأستاذ وحيد فريد الذي أعتبره أستاذي، اشتكيت له من هجوم الصحافة الشديد والغير مبرر علىّ، ففسر لي فريد الموقف قائلا "هو أنت فاكر عبدالحليم حافظ هيسيبك في حالك" فقلت له إيه علاقة عبد الحليم بي، فرد "لما البنت تشيل صورة عبدالحليم من تحت المخدة وتحط صورتك لازم عبدالحليم ما يعرفش ينام"