فاحشة الثراء .. فنانه حسناء عاشت كالأميرات في القصور الثرايا ورمى الأثرياء الملايين تحت قدميها لشدة جمالها فتحولت الى متسولة متسكعة في الشوارع و توفيت بطريقه مأساوية ! لن تصدقوا من تكون؟

شكرا لاهتمامكم بخبر عن فاحشة الثراء .. فنانه حسناء عاشت كالأميرات في القصور الثرايا ورمى الأثرياء الملايين تحت قدميها لشدة جمالها فتحولت الى متسولة متسكعة في الشوارع و توفيت بطريقه مأساوية ! لن تصدقوا من تكون؟ على موقع الخليج الان

Advertisements

عدن - ياسمين فواز - الراقصة شفيقة القبطية " هي امرأة حصلت على كل شيء في الحياة ، الشهرة و المجد و الثراء الفاحش ، عاشت حياة كالتي يحياها الملوك و الأمراء ، لكن ذهب كل هذا في طرفة عين و أصبح هباءا منثورا .

 

 

لقد وصلت شفيقة حدا من الشهرة و الثراء جعلها تعيش مثل الأمراء وأصبحت أول سيدة في مصر تمتلك عربات "الحنطور" واحبها الكثيرون و تهافت عليها المعجبون فهناك من انفق كل امواله عليها دون ان يحصل على شيء بالمقابل و هناك من كان يفتح زجاجات الشمبانيا ليسقي خيولها !!.

 

 

 

تقدمت شفيقة في العمر وبعد كل هذا النجاح و الشهرة التي وصلت إليها بدأ شبابها و جمالها يذبل ويذهب كما ذهب الزمن و بدأ طابور المعجبين يتناقص و كذلك الشهرة أيضاً وبدأت تشرب الخمر و تتعاطى المخدرات و تبدد المال ، و أيضاً بدأت تشتري الشباب الفاسدين بالمال ليلتفوا حولها لتشعر بالحب الى ان تزوجها شاب من أجل مالها وبعد ما أخذ كل ما لديها تركها و ذهب.

 

وهنا بدأت شفيقة تتسول في شوارع القاهرة تطلب الإحسان وفي ليلة قابلت سيد درويش وقالت له :" انا مش عايزة فلوس انا نفسي أدوق السمك " ، حينها بكى سيد درويش عليها و على ما آل عليه حالها بعد الثراء و المجد و الشهرة ، فتتحول الى متسولة متسكعة كل امنيتها في الحياة ان تذوق السمك !! .