مصير مؤلم يتعرض له الفنان محمد رمضان والحزن يجتاح الجماهير ! .. لن تصدق ماذا حدث له اليوم وافرح السعوديين !! (شوف دلوقتي)

شكرا لاهتمامكم بخبر عن مصير مؤلم يتعرض له الفنان محمد رمضان والحزن يجتاح الجماهير ! .. لن تصدق ماذا حدث له اليوم وافرح السعوديين !! (شوف دلوقتي) على موقع الخليج الان

Advertisements

عدن - ياسمين فواز - كشف مصدر بنقابة الموسيقيين المصريين، عن توقيع محمد تعهدا بالالتزام بسلوكيات المهنة، وعدم الغناء عاريا على المسرح، وعدم خلع ملابسه أمام الجمهور.

وأكد الفنان حلمي عبد الباقي، إن محمد رمضان حضر إلى النقابة للحصول على تصريح بالغناء في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وتم الإشتراط عليه وقتها بالالتزام بالسلوكيات القويمة للفن المصري، وعدم خلع ملابسه على المسرح، واحترام الجمهور، حيث أبدى تفهمه وتعاونه مع النقابة، ولم يخلع ملابسه في الجونة"، وهذا التعهد لا يسري على فيديوهاته على اليوتيوب.

هذا وأثار الفنان المصري محمد رمضان مؤخرا موجة جدل بعد نشره فيديو مع ملكة جمال الهند، أورفاشي راوتيلا، ظهر بها وهو يرقص معها شبه عاري ويقوم بحركات جريئة.كما نشر رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق "انستغرام"، يجمعه بتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، خلال حفل افتتاح موسم الرياض، وعلق: "شكرا جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، شكرا سمو ولي العهد محمد بن سلمان، شكرا الجمهور السعودي الغالي، شكرا معالي المستشار تركي ال الشيخ، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، دمتم أرض الكرم.."