اتذكرون هيام بطلة مسلسل حريم السلطان | مريم أوزرلي | تتجاوز كل الخطوط وتكشف المستور كاملاً دون خجل برفقة رجل داخل سيارة !! (شوف دلوقتي)

شكرا لاهتمامكم بخبر عن اتذكرون هيام بطلة مسلسل حريم السلطان | مريم أوزرلي | تتجاوز كل الخطوط وتكشف المستور كاملاً دون خجل برفقة رجل داخل سيارة !! (شوف دلوقتي) على موقع الخليج الان

Advertisements

عدن - ياسمين فواز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة خادشة للممثلة التركية مريم أوزرلي المعروفة بدور "السلطانة هيام" مع حبيبها السابق رجل الأعمال التركي "ألب أوزكان".

ولكن عودتهما لم تكن صامتة ولم تمر مرور الكرام بل أحدثت ضجة لدى الجمهور وترافقت مع بلبلة عارمة بسبب الصورة التي جمعت النجمة مع الشاب، والتي كانت فاضحة جداً وبعيدة عن الحشمة.

وفي التفاصيل، كانت مريم تحتفل مع صديقها في احدى المطاعم، وعندما استقلت سيارة الليموزين للمغادرة التقطت الكاميرات صورة مفاجئة للممثلة بحيث كانت بوضعية غير لائقة. إذ أن فستانها القصير وجلوسها العشوائي سمح بابراز ملابسها الداخلية بعدما باعدت بين فخذيها دون خجل، وقد تمكن الصحافيون من رصدها على الفور.

ونتيجةً لذلك، انتشرت الصورة بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي وبين رواد الانترنت، وقد تعرضت النجمة الى انتقادات لاذعة من قبل الجمهور، واعتبر البعض أنها من أكثر الصور الفاضحة التي تُنشر لمريم.

ويمتنع الخليج الان عن نشر الصور أحتراماًَ وتقديراً لمتابعيه الأفاضل