مصير مؤلم يتعرض له نجم مسلسل الهيبة تيم الحسن والحزن يجتاح الجماهير ! .. لن تصدق ماذا حصل له اليوم وصدم الجميع !! (شوف دلوقتي)

شكرا لاهتمامكم بخبر عن مصير مؤلم يتعرض له نجم مسلسل الهيبة تيم الحسن والحزن يجتاح الجماهير ! .. لن تصدق ماذا حصل له اليوم وصدم الجميع !! (شوف دلوقتي) على موقع الخليج الان

Advertisements

عدن - ياسمين فواز - أثار الفنان السوري تيم حسن جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد شنره صورته الاخيرة بإطلالة صادمة.

 

 

في التفاصيل ، نشر الفنان السوري تيم حين عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام صورة جديدة لها بوجه منتفخ والدماء تملئ وجهه من كواليس تصزير إحدى حلقاته من مسلسل " الهيبة " جب وكتب قائلا " انتصفت حلقات ‫الهيبة جبل‬ آرائكن؟ وتوقعاتكم للي رح يصير بجبل و الهيبة؟"

 

من جهة أخرى ، أطلق الفنان تيم حسن مسلسله الشهير " الهيبة " بجزئه الاخير قبل عدة أسابيع قليلة على شاشة التلفاز وتضمن أحداث فريدة وجديدة من نوعها لا سيما انه الجزء الاخير من العمل الذي استمر لأكثر من 4 سنوات.

 

الجدير بالذكر أن الفنان السوري تيم حسن ، ممثل من مواليد عام 1976 بدايته الفنية عام 2000.

 

 ظهر نجاحه في مسلسل الملك فاروق عام 2007 الذي حقق نسبة مشاهدة عالية عند عرضه على قناة إم بي سي 1، واشترك من بعده بعدد كبير من أعمال الدراما وكون شهرة على مستوى الوطن العربي.