قرار منتظر بخصوص أجانب دوري روشن واستثناء ضروري ومطلب مهم إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قرار منتظر بخصوص أجانب دوري روشن واستثناء ضروري ومطلب مهم إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 02:53 مساءً

Advertisements

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،قرار منتظر بخصوص أجانب دوري روشن واستثناء ضروري ومطلب مهم إليكم التفاصيل 

 كما أن الإعلامي محمد الدويش قد طالب سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد بمشاركة لاعبيْ 2003 في الدوري ولو احتياط وجيهة لاسيما أنّهما سيلعبان في آسيا وكأس الملك والسوبر.. لن يتقبلا قصر مشاركتهما في الدوري على الأساسي الضرورة .. مطالبةٌ يُفترض صدورها من الأندية ومدربيها، وذلك وفقا لما نشره الدويش عبر حسابه الشخصي بموقع Xتويتر سابقا.


الأهلي طلب سون وإيكاردي ولكن!! تصريحات مثيرة من اللوقان عن سبب فشل ميركاتو الراقي السعوديالمنجم يشعل النيران | سبب فشل انتقال الحربي إلى النصر السعودي ما هو إلا فشل إداري!!

  ومن الجدير بالذكر أن العديد من الأندية نجحت  في ضم نجوم من مواليد 2003، لتوسيع رقعة الخيارات الأجنبية في المباريات، وانتهت بشكل رسمي، فترة التعاقدات الصيفية، في المملكة العربية السعودية، والتي شهدت العديد من الصفقات القوية والكواليس المثيرة.

أخبار متعلقة :