النصر السعودي يتعاقد مع صفقة عالمية والإعلان عنها خلال ساعات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: النصر السعودي يتعاقد مع صفقة عالمية والإعلان عنها خلال ساعات - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 30 أغسطس 2024 01:46 مساءً

Advertisements

 مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،النصر السعودي يتعاقد مع صفقة عالمية والإعلان عنها خلال ساعات.

 كما أن النصر توصل لاتفاق مع لايبزيج الألماني، من أجل الحصول على خدمات اللاعب محمد سيماكان في الميركاتو الصيفي الحالي، وستكلف خزائن النصر 40 مليون يورو،وسيخضع للفحص الطبي خلال الساعات القليلة القادمة، بعد الاتفاق على كافة الشروط،وذلك وفقا لما ذكره فابرزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق.


سريع وقريب  قائمة أقوى |عروض المشوي العنابي الجديدة.. وجبة بـ 19 ريال!!مشعبي في مرمى النيران حرب تصريحات بين رئيسي الشباب والاتحاد فماذا حدث؟!

 ومن الجدير بالذكر أن وكيل أعمال اللاعب قد سافر بالفعل إلى الرياض لإتمام الإجراءات النهائية للصفقة، قبل نهاية الميركاتو الصيفي في يوم 2 سبتمبر 2024.

أخبار متعلقة :