النيجيري هيلاري على بعد خطوات من التوقيع للنادي الإفريقي التونسي بعد اجتيازه الفحص الطبي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: النيجيري هيلاري على بعد خطوات من التوقيع للنادي الإفريقي التونسي بعد اجتيازه الفحص الطبي - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 28 أغسطس 2024 05:53 مساءً

Advertisements

 يحرص النادي الافريقي التونسي كل الحرص على ضم لاعبين جدد على مستوى عال من الكفاءة والخبرة؛ لذا النيجيري هيلاري على بعد خطوات من التوقيع للنادي الإفريقي التونسي بعد اجتيازه الفحص الطبي.

  كما أن النيجيري ألبيرت هلاري والذي يبلغ من العمر 19 سنة قد خضع صباح اليوم الأربعاء 28 أوت 2024 للفحص الطبي ومن المنتظر أن يمضي في أعقاب ذلك على عقد ارتباطه بنادي باب الجديد لمدة 4 مواسم، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة موزاييك التونسية.


مفاجأة من العيار الثقيل مدافع جديد ينضم لقائمة تعاقدات النصر في الصيفية فماذا حدث؟!رسالة جديدة يستفز بها سعود عبد الحميد الهلال السعودي فماذا حدث؟

  ومن الجدير بالذكر أن النادي الافريقي التونسي قد تعاقد أمس مع متوسط الميدان الغاني محمد شاوكان لمدة 3 مواسم مع امكانية اضافة موسم رابع حسب رغبة اللاعب وادارة النادي. كما تمكنت إدارة النادي الافريقي من ضم اللاعب الجزائري عبد المالك قلالش من مولودية الجزائر على سبيل الإعارة مع إمكانية شراء العقد.

أخبار متعلقة :