لوران بلان يتلقى صدمة مدوية من الاتحاد تفسد صفقة التعاقد مع نجم برشلونة إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لوران بلان يتلقى صدمة مدوية من الاتحاد تفسد صفقة التعاقد مع نجم برشلونة إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 28 أغسطس 2024 04:50 مساءً

Advertisements

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،لوران بلان يتلقى صدمة مدوية من الاتحاد تفسد صفقة التعاقد مع نجم برشلونة إليكم التفاصيل.

 كما أن صفقة أنتقال مارتينيز من برشلونة الإسباني إلى الاتحاد في الميركاتو الصيفي الجاري، فشلت ولن تتم حاليا،وتأتي هذه التطورات تأتي بعد تأخر مسيري النادي السعودي في سداد الدفعة الاولى المتفق عليها من الصفقة بسبب تعليق برنامج الاستقطاب ضخ التمويل لخزينة النادي، وذلك وفقا لما ذكره محمد البكيري، الإعلامي الرياضي، عبر «إكس».


رسالة جديدة يستفز بها سعود عبد الحميد الهلال السعودي فماذا حدث؟انتقال كومان إلى الهلال السعودي يشهده هذا التطور العاجل فماذا حدث؟!

 وأضاف البكيري أن نادي برشلونة الإسباني أصبح في حاجة ماسة للاعب حاليًا، وذلك بعد تعرض 2 من مدافعي الفريق الكتالوني للإصابة مرخرًا.

أخبار متعلقة :