رونالدو يعلق هذا التعليق الناري بعد الفوز على الفيحاء فماذا قال؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رونالدو يعلق هذا التعليق الناري بعد الفوز على الفيحاء فماذا قال؟! - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 28 أغسطس 2024 10:46 صباحاً

Advertisements

 مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،رونالدو يعلق هذا التعليق الناري بعد الفوز على الفيحاء فماذا قال؟!

 كما أن رونالدو صرح عبر حسابه الشخصي بموقع Xتويتر سابقا بعد فوزه أمس على الفيحاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن لكرة القدم بنتيجة (4-1)قائلا: "إنها مجرد البداية فقط، هيا بنا،وسجل رونالدو هدفًا أمام النصر، ليشارك في انتصار الفريق في الجولة الثانية.


مفاجأة في سعر الريال السعودي مقابل الدينار التونسي السوق السوداء والبنوك 28 أغسطس 2024تعرّف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والبنوك 28 أغسطس 2024

 ومن الجدير بالذكر أن النصر أصبح رصيده رصيده 4 نقاط في جدول ترتيب دوري روشن لكرة القدم، محتلًا المركز الثاني بشكل مؤقت.  أما الفيحاء فظل في المركز قبل الأخير دون أن يحقق أي نقاط بعد مرور الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.

أخبار متعلقة :