مهمة رسمية لكاسترو ورونالدو لخطف هذه الصفقة فماذا يحدث؟ - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مهمة رسمية لكاسترو ورونالدو لخطف هذه الصفقة فماذا يحدث؟ - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 26 أغسطس 2024 07:46 مساءً

Advertisements

 مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،مهمة رسمية لكاسترو ورونالدو لخطف هذه الصفقة فماذا يحدث؟!

 كما أن كريستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو بالإضافة إلى المدرب لويس كاسترو، قاموا بإجراء استفسارات مع نادي سبورتينج لشبونة هذا الصيف لمعرفة إمكانيات شراء عقد ماركوس إدواردز، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "A Bola.


صدمة مدوية يتلقاها النصر السعودي قبل مواجهة الفيحاء فماذا حدث؟!العد التنازلي بدأ | المرور السعودي يكشف موعد انتهاء مهلة تخفيض المخالفات

 وأضافت الصحيفة بأن النصر أبدى استعداده لمضاعفة راتب اللاعب 5 مرات، بالإضافة إلى قيمة الصفقة التي سوف يحصل عليها سبورتينج والبالغ 25 مليون يورو لكن اللاعب مازال رافض فكرة الانتقال.

 ومن الجدير بالذكر أن ماركوس إدواردز يبلغ من العمر 25 عاما، وهو يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر، وخاض اللاعب 4 مباريات منذ انطلاق الموسم الجاري، تمكن من تسجيل هدف وحيد.

أخبار متعلقة :