ديالو ينضم إلى ضمك على سبيل الإعارة بعد موافقة الشباب إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ديالو ينضم إلى ضمك على سبيل الإعارة بعد موافقة الشباب إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 26 أغسطس 2024 06:43 مساءً

Advertisements

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،ديالو ينضم إلى ضمك على سبيل الإعارةبعد موافقة الشباب إليكم التفاصيل.

 كما أن الشباب السعودي يوافق على إعارة المهاجم السنغالي حبيب ديالو حتى نهاية الموسم الحالي.


العد التنازلي بدأ | المرور السعودي يكشف موعد انتهاء مهلة تخفيض المخالفاتهيمنة الهلال على الكرة السعودية سيكسرها هذا النادي السعودي الدويش يفجرها فماذا حدث؟!

 ومن الجدير بالذكر أن السنغالي ديالو كان قد بدأ مسيرته الاحترافية من نادي ميتز الفرنسي موسم 2015-2016، وأمضى معه 6 مواسم تخللتها فترة إعارة إلى بريست الفرنسي «درجة ثانية»، وبعدها انتقل إلى ستراسبورج الفرنسي.

 وبالاضاقة إلى أن السنغالي لعب 271 مباراة مع ميتز وبريست وستراسبورج، وأحرز 107 أهداف، وصنع 27 هدفا، وفي الموسم الماضي شارك مع ستراسبورج في 37 مباراة بالدوري والكأس، وسجل 20 هدفا وصنع هدف وحيد.

أخبار متعلقة :