هل يجوزتعديل الاسم المترجم في هويةمقيم وإعادة طباعتها عبر بوابةمقيم؟الجوازات السعودية تجيب - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: هل يجوزتعديل الاسم المترجم في هويةمقيم وإعادة طباعتها عبر بوابةمقيم؟الجوازات السعودية تجيب - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 22 أغسطس 2024 10:50 صباحاً

Advertisements

  تحرص الجوازات السعودية كل الحرص على إيصال الخدمات المقدمة من قبلها إلى كل مواطن سعودي في يسر وسهولة، وتسعى سعيا جادا في الإجابة عن كل سؤال يرد إليها عبر حسابها الرسمي بموقع Xتويتر سابقا، فورد إليها سؤال يقول فيه أحد المستفيدين مستفسرا عن هل يجوزتعديل الاسم المترجم في هويةمقيم وإعادة طباعتها عبر بوابةمقيم؟،هل يجوزتعديل الاسم المترجم في هويةمقيم وإعادة طباعتها عبر بوابةمقيم؟الجوازات السعودية تجيب.

  كما أن الجوازات السعودية قامت بالإعلان عن إمكانية تمكين المنشآت من تعديل الاسم المترجم في هوية مقيم وإعادة طباعتها بسهولة عبر بوابة مقيم الإلكترونية.


تعرّف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني 22 أغسطس 2024الهلال السعودي يتلقى صدمة مدوية من ميلان يمنع رحيل لياو في الميركاتو الصيفي فماذا حدث؟!

 وتأتي هذه الخدمة في إطار تسهيل الإجراءات على المؤسسات والشركات وتحديث بيانات المقيمين بما يتوافق مع متطلبات العمل.

  ومن الجدير بالذكر أن خطوات الوصول إلى الخدمة التي تشمل الدخول إلى بوابة مقيم، البحث عن مقيم، وإدخال رقم الإقامة، ثم عرض ملف المقيم واختيار خدمات الجوازات، وصولاً إلى اختيار خدمة تعديل الاسم المترجم.

أخبار متعلقة :