مفاجأة مدوية في الأهلي السعودي رقم 9 له صاحب جديد فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة مدوية في الأهلي السعودي رقم 9 له صاحب جديد فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 21 أغسطس 2024 12:47 مساءً

Advertisements

   مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،مفاجأة مدوية في الأهلي السعودي رقم 9 له صاحب جديد فماذا حدث؟!

  كما أن الأهلي السعودي سيمنح القميص رقم 9 للمهاجم الإنجليزي إيفان توني رأس الحربة الجديد، وذلك وفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي محمد القاعود في تغريدة له عبر موقع «إكس».


سيارات موديل 2024 بأسعار تبدأ من 45 ألف ريال!! قائمة أقوى عروض سوزوكي من نجيب أوتو"المركز الوطني للأرصاد" يكشف عن توقعات حالة الطقس اليوم بالسعودية

  ومن الجدير بالذكر أن إيفان توني مهاجم إنجلترا قد وافق على عرض الأهلي السعودي بعد زيادته إلى 50 مليون جنيه إسترليني لنادي برينتفورد، و20 مليون يورو للاعب في الموسم، بعقد يمتد ثلاثة مواسم قابل للتمديد بموافقة الطرفين، إضافة للمكافآت والمتغيرات، وتلبية كافة مطالب اللاعب، كما ذكر القاعود.

 وبالإضافة إلى أن النادي الأهلي قد تفوق في عرضه لضم إيفان توني من صفوف برينتفورد، حيث يؤمن الجميع داخل نادي برنتفورد بأن الأهلي قد حسم الصفقة واللاعب سيذهب إلى فريق يايسله.

أخبار متعلقة :