تصريح مثير للجدل من الفراج.. وهاني الداود يرد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تصريح مثير للجدل من الفراج.. وهاني الداود يرد - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 21 أغسطس 2024 11:53 صباحاً

Advertisements

أثار الإعلامي الرياضي الشهير وليد الفراج جدلاً واسعاً بتصريحه الأخير حول استقالة رئيس المؤسسة غير الربحية لنادي النصر، إبراهيم المهيدب.

وخلال برنامجه التلفزيوني الشهير "أكشن مع وليد"، طرح الفراج سؤالاً مباشراً حول التوقيت المريب لاستقالة المهيدب، متسائلاً عن السبب وراء ظهور مشاكل النادي بشكل متكرر بعد الخسارة أمام الغريم التقليدي الهلال.


النصر السعودي يقترب من هذه الصفقة الدفاعية بـ 200 مليون بعد استقالة المهيدب فماذا حدث؟!تطورات قوية بشأن تعاقد النصر مع "سفيان رحيمي"

من جانبه، أيد الناقد الرياضي هاني الداود وجهة نظر الفراج، مؤكداً أن المشاكل التي يعاني منها نادي النصر ليست وليدة اللحظة، بل تعود إلى فترة أطول.

وأشار الداود إلى أن المشكلة الأساسية في المسؤول عن اتخاذ القرارات داخل النادي، والذي يبدو أنه عاجز عن إدارة الأزمات وحل المشاكل.

وبهذه التصريحات يفتح الفراج والداود نقاشاً حاداً حول الأوضاع داخل نادي النصر السعودي، ويضعان أصابع الاتهام على المسؤولين عن تدهور مستوى الفريق.

أخبار متعلقة :