خدمة المستفيدين.. تكشف عن حقيقة صرف زيادة ملكية لمستفيدي حساب المواطن لشهر سبتمبر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: خدمة المستفيدين.. تكشف عن حقيقة صرف زيادة ملكية لمستفيدي حساب المواطن لشهر سبتمبر - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 20 أغسطس 2024 04:46 مساءً

Advertisements

انتشرت في الأيام الأخيرة أنباء حول زيادة دعم حساب المواطن في شهر سبتمبر احتفالاً بالمولد النبوي الشريف، وقد أثارت هذه الأنباء جدلاً واسعاً بين المستفيدين.

نفت خدمة العملاء في برنامج حساب المواطن صحة هذه الأنباء مؤكدة أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.


انتقال ديبالا إلى القادسية في الميركاتو الصيفي يشهده هذا التطور المثير خطوات نقل الطلاب من مدرسة لأخرى عبر نظام نور 1446

وأوضحت الخدمة أن أي قرارات تتعلق بزيادة الدعم أو تعديل شروط الاستحقاق يتم الإعلان عنها رسمياً من خلال القنوات الرسمية للبرنامج.

ومن المتوقع أن يتم صرف الدفعة 82 من دعم حساب المواطن في موعدها المحدد يوم الثلاثاء العاشر من شهر سبتمبر، وتؤكد الخدمة أن موعد الصرف قد يتغير في بعض الحالات إذا صادف يوم عطلة رسمية.

لذا نصحت وزارة الموارد البشرية جميع المستفيدين عدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار المغلوطة، والاعتماد على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الصحيحة والموثوقة.

ويعتبر برنامج حساب المواطن من أهم البرامج الاجتماعية التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ويهدف إلى دعم الأسر السعودية ذات الدخل المحدود وحمايتها من تقلبات الأسعار.

أخبار متعلقة :