الوليد بن طلال يتدخل لمنع رحيل سعود عبد الحميد والهلال يضع هذه الخطة لمنعه إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الوليد بن طلال يتدخل لمنع رحيل سعود عبد الحميد والهلال يضع هذه الخطة لمنعه إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 19 أغسطس 2024 05:53 مساءً

Advertisements

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،الوليد بن طلال يتدخل لمنع رحيل سعود عبد الحميد والهلال يضع هذه الخطة لمنعه إليكم التفاصيل.

 كما أن الأمير الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال، عقد اجتماعًا مع سعود عبدالحميد، بعد عودة اللاعب إلى الرياض، والتتويج بلقب كأس السوبر السعودي، وكذلك  إدارة الهلال تسعى لاستمرار سعود عبدالحميد مع النادي، على أن تفتح لاحقًا ملف تجديد عقد اللاعب، قبل دخوله فترة الستة أشهر يناير المقبل، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة عكاظ الرياضية في عددها الصادر اليوم.


لا تقل عن 5000 ريال!! مخالفة خطيرة يحذر منها المرور السعودي.. تعرف عليهاضربة موجعة يتلقاها الاتحاد السعودي من نابولي في صفقة لوكاكو فماذا حدث؟!

  ومن الجدير بالذكر أن إدارة الهلال كانت قد أعلنت في وقت سابق رفضها التفريط في سعود، وحال عدم تجديد عقده فلن يتم السماح له بالرحيل إلى بعد نهاية تعاقده في يونيو 2025، بالإضافة إلى تهديدات من جانب المدرب البرتغالي خورخي خيسوس بتجميده في الموسم الجديد.

أخبار متعلقة :