شركة المياه الوطنية السعودية | 17 وظيفة شاغرة في المسميات الوظيفية المختلفة برواتب مجزية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: شركة المياه الوطنية السعودية | 17 وظيفة شاغرة في المسميات الوظيفية المختلفة برواتب مجزية - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 19 أغسطس 2024 01:51 صباحاً

Advertisements

أعلنت شركة المياه الوطنية السعودية عن توفير 17 فرصة شاغرة في مختلف المجالات وذلك وهي الوظائف التي تتاح في مدن المملكة المختلفة من "الرياض – مكة المكرمة – المدينة المنورة – جدة".

وهي الوظائف التالية: "مدير التسويق والفعاليات، رئيس قسم تنشيط الأحداث والبروتوكول، خبير شريك أعمال رأس المال البشري، شريك أعمال المجموعة الغربية، أخصائي جودة المياه، أخصائي تخطيط موارد المؤسسة (ERP)، أخصائي تخطيط عقود الشراكة بين القطاعين العام والخاص".


المرور يُجيب.. هل الرخصة المصرية معترف بها في السعودية وهل مسموح القيادة بها؟؟فكر في المستقبل قبل أن تندم!! الحارثي يوجه رسالة قوية لسعود عبد الحميد بعد أزمة الاحتراف

وذلك والتخصصات المتاحة لتلك الوظائف هي: "إدارة الأعمال، القانون، الموارد البشرية، الإعلام، العلاقات العامة، الهندسة، تقنية المعلومات، التسويق، الكيمياء، علوم الحاسب، إدارة سلاسل الإمداد، إدارة المشاريع"، وذلك ويمكن لأي شخص التقديم والتسجيل على تلك الوظائف من خلال موقع الشركة الإلكتروني "من هنا".