رسميا روما يطلب سعود عبدالحميد والهلال يواجه مشكلة كبيرة فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رسميا روما يطلب سعود عبدالحميد والهلال يواجه مشكلة كبيرة فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 15 أغسطس 2024 10:46 صباحاً

Advertisements

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،رسميا روما يطلب سعود عبدالحميد والهلال يواجه مشكلة كبيرة فماذا حدث؟!

 كما أن إدارة نادي روما قد أرسلت عرضا رسميا إلى نادي الهلال في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس،وذلك لشراء عقد اللاعب سعود عبدالحميد، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط.


تعرّف على أسعار الأسماك في السعودية بجميع أنواعها 15 أغسطس 2024 هذه عقوبة تمكين العمالة المخالفة في سوق العمل .."محام سعودي" يكشف

  لذا يواجه الهلال مشكلة كبيرة لأن هذا العرض جاء في وقت حساس يستعد فيه الهلال لمواجهة هامة في كأس السوبر السعودي، أمام الغريم التقليدي نادي النصر.

  وأوضحت الصحيفة بأن إدارة نادي روما الإيطالي خاطبت نادي الهلال السعودي رسمياً اليوم لتسريع وتيرة المفاوضات حيث أرسلت العرض قبل نحو 6 أيام ولم يجد أي رد رسمي من قبل المسؤولين في نادي الهلال.

  ومن الجدير بالذكر أن النادي الإيطالي عبر عن اهتمامه الشديد باللاعب، ويتوقع أن يلقى الطلب الرسمي رداً عقب مباراة كأس السوبر السعودي الذي سيخوضه الأزرق السبت المقبل.

أخبار متعلقة :