أقل من شهر!! مفاجأة يعلنها الزعاق تتسبب في إسعاد محبي الشتاء - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أقل من شهر!! مفاجأة يعلنها الزعاق تتسبب في إسعاد محبي الشتاء - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 12 أغسطس 2024 03:43 صباحاً

Advertisements

باقة مميزة من المعلومات التي تحمل في قلبها الكثير من المفاجآت هي ما يحب أن يتابعها الكثير من المتابعين لفقرة تقويم المعروضة على شاشة العربية؛ حيث إنهم يجدون في الأحاديث التي يدلي بها الدكتور خالد صالح الزعاق خبير الأرصاد الجوية حالة من الاختلاف والتميز تجعلهم في ارتباط دائم بالطبيعة من حولهم ومعرفة للمواسم التي تبدأ وترحل.

في هذا الصدد جاءت المفاجأة التي طال انتظارها هي أن موسم القيظ على ما يبدو أنه يشدّ رحاله معلنًا قرب الرحيل؛ حيث إنه خلال أقل من 10 أيام سوف ينقضي موسم الكليبين ليحلّ محله موسم سهيل بحلول نجمه الأول.
صدمة كبرى!! نجم التعاون يتخلى عن الفريق قبل لقاء النصر.. عودة العلاقات مع ناديه السابقصعوبات كبرى بعد قرار الاستقطاب الصادم تجميد ميركاتو روشن فماذا حدث؟!

بعد ذلك يظهر في منتصف سبتمبر النجم الثاني من سهيل والذي يعتبر هو الضوء الأخضر لرحيل القيظ فعليًا؛ حيث تنكسر الدرجات العالية وتبدأ الأجواء تتلطف شيئًا فشيئًا على جميع الأرجاء.

أخبار متعلقة :