صدمة للمواطنين.. بشأن صرف دعم حساب المواطن دفعة أغسطس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: صدمة للمواطنين.. بشأن صرف دعم حساب المواطن دفعة أغسطس - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 9 أغسطس 2024 02:57 مساءً

Advertisements

أحدث قرار وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية بتأجيل صرف الدفعة 81 من برنامج حساب المواطن، المخصصة لشهر أغسطس 2024، موجة من الدهشة والاستفسار بين المستفيدين.

وأرجعت الوزارة سبب هذا التأخير إلى تزامن موعد الصرف المعتاد، وهو العاشر من أغسطس، مع يوم عطلة رسمية في المملكة، وبناء على ذلك سيتم تحويل موعد الصرف إلى اليوم التالي، أي الأحد الحادي عشر من أغسطس.
استعد للقبض خلال يومين | إيداع راتب حساب المواطن دفعة 81 لشهر أغسطس.. الموارد البشرية توضحالكشف عن موعد اليوم الوطني السعودي ال94

ويذكر أن برنامج حساب المواطن، الذي أطلقته المملكة عام 2017، يهدف إلى دعم الأسر السعودية ذات الدخل المحدود وحمايتها من آثار التغيرات الاقتصادية، ويتم صرف الدعم شهريًا في اليوم العاشر من كل شهر، مع مراعاة العطلات الرسمية.

كما أكدت الوزارة حرصها على إيصال الدعم إلى مستحقيه في الموعد المحدد، داعية المستفيدين إلى متابعة الإعلانات الرسمية للحصول على أحدث المستجدات.

 

أخبار متعلقة :