ثمرة تعاون في مجال التعليم.. اللغة الصينية تُدرس للصفوف الابتدائية والمتوسطة في السعودية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ثمرة تعاون في مجال التعليم.. اللغة الصينية تُدرس للصفوف الابتدائية والمتوسطة في السعودية - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 8 أغسطس 2024 02:53 صباحاً

Advertisements

واحد من أقوى الأنباء التي تم الإعلان عنها في صحيفة أجنبية هو ما كشف عن ثمرة جهود مضنية من قيادة المملكة العربية السعودية من أجل العمل على تطوير كافة المجالات في الدولة وبالأخص التعليم؛ وهذا ما أدى إلى تعاون بينها والصين من أجل استقدام باقة من المعلمين الصينيين لتدريس اللغة في المدارس.

إذ وضحت الصحيفة أن هناك اتفاق تم بين وزارة التعليم السعودية ووزارة التعليم الصينية متمثلة في مركز تعليم اللغة والتعاون في العام الماضي، والذي تضمن إتمام برنامج تدريب كوكبة من المعلمين والذين بلغ عددهم حوالي 175 معلمًا من أجل الذهاب إلى المملكة لتعليم اللغة.
تصل إلى 6000 ريال!! عقوبات رادعة من المرور السعودي على مخالفات السير دون لوحات معدنيةبعد وصف اللاعبين بالبلطجية!! إجراء قانوني عاجل من الاتحاد السعودي يطالب به عارف

والآن تبين أن برنامج تدريب هؤلاء المعلمون قد بدأ فعليًا منذ تاريخ 29 يوليو 2024 وانتهى في تاريخ 2 أغسطس 2024، ومن ثم فمن المنتظر قدومهم إلى السعودية من أجل بدء تدريس اللغة الصينية في صفوف المدارس الابتدائية والمتوسطة اعتبارًا من منتصف هذا الشهر.

 

أخبار متعلقة :