تصريحات تهدئ الجماهير... ذكاء لابورت في التعامل مع جماهير النصر وتصريحات حول الرحيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تصريحات تهدئ الجماهير... ذكاء لابورت في التعامل مع جماهير النصر وتصريحات حول الرحيل - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 7 أغسطس 2024 11:49 مساءً

Advertisements

ظهر لاعب نادي النصر السعودي النجم الإسباني ايمريك لابورت ليتحدث عن إمكانية الرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري وذلك وقال بعد وصوله إلى معسكر النصر السعودي في إسبانيا:

"لقد استمتعنا كثيرًا حقًا، لقد كانت فترة مميزة مع المنتخب الإسباني، لقد فزنا على العديد من الفرق المميزة، ونحن سعداء بهذا اللقب، وبالطريقة التي فزنا بها باليورو، أنا سعيد حقًا بالعودة إلى نادي النصر، في الأيام القادمة نعود إلى التمرين، هناك مباريات هامة تنتظرنا، أنا متحمس حقًا لبداية الموسم، حتى لو كان الأمر مبكرًا لقول ذلك ولكن في النهاية أنا سعيد بوجودي هنا".
بعد الكشف عن موعد الصرف | حساب المواطن يعرض أسباب إيقاف الدعم لدفعة أغسطسصراع إعلامي بين قطبي الرياض!! الشهري والسيف يدخلان حرب بسبب مشاكل الكرة السعودية

وهي التصريحات التي ساهمت في إدخال الراحة والهدوء على جماهير النصر السعودي بعد انتشار بعض الأخبار عن رحيل اللاعب والعودة إلى الدوري الإسباني في الموسم المقبل.

 

أخبار متعلقة :