مفاجأة عن صفقة الأهلي الجديدة في الميركاتو الصيفي وصيف نيمار فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة عن صفقة الأهلي الجديدة في الميركاتو الصيفي وصيف نيمار فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 7 أغسطس 2024 03:43 مساءً

Advertisements

 مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،مفاجأة عن صفقة الأهلي الجديدة في الميركاتو الصيفي وصيف نيمار فماذا حدث؟!

 كما أن الإعلامي الرياضي الزهراني قال في تصريحاته الصحفية: "صفقة اللاعب ريتشارليسون ستكون ثاني أعلى صفقة شراء عقد لنادي سعودي بعد صفقة شراء عقد نيمار،وصفقة نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية عام 2023، كلفت خزائن نادي الهلال 90 مليون يورو، بخلاف بعض الإمتيازات الآخرى في عقد اللاعب.
صفقة مدوية تقترب من الاتحاد مفاجأة في ميركاتو الاتحاد تزعج الهلال والنصرأهم 5 شروط للتسجيل في الضمان الاجتماعي المطور للعاطلين 2024

 ومن الجدير بالذكر أن فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية  انطلقت يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون ناري بكل تأكيد.

أخبار متعلقة :