مفاجأة لجماهير الاتحاد بشأن صفقات الاتحاد الصيفية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة لجماهير الاتحاد بشأن صفقات الاتحاد الصيفية - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 5 أغسطس 2024 01:50 مساءً

Advertisements

يواصل نادي الاتحاد السعودي تحركاته المكثفة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، سعياً لتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين قادرين على المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

ورغم الشائعات التي أثيرت حول قرب انضمام النجم الإيفواري ويلفريد زاها إلى صفوف العميد، إلا أن مصادر مطلعة أكدت أن اللاعب ليس ضمن الخطط المستقبلية للنادي.
ارتفاع في أسعار اللحوم في السعودية 5 أغسطس 2024تفاصيل أسعار الخضراوات والفواكه في السعودية 5 أغسطس 2024

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الاتحاد تركز حالياً على ضم مدافع قوي وجناح أيسر، حيث أوشكت على حسم صفقتي اللاعبين، ومن المتوقع الإعلان عنهما رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويذكر أن الاتحاد قد عزز صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية بعدد من الصفقات المميزة، أبرزها التعاقد مع المدرب الفرنسي المخضرم لوران بلان، واللاعبين الجزائري حسام عوار والفرنسي موسى ديابي، كما أنه على وشك حسم صفقة الحارس الصربي رايكوفيتش.

ورغم الخسائر التي تعرض لها الاتحاد في المباريات الودية الأخيرة، إلا أن الجماهير الاتحادية تنتظر بفارغ الصبر انطلاق الموسم الجديد، وتأمل في أن يحقق فريقها نتائج إيجابية.

أخبار متعلقة :