مرمى النصر خالية في السوبر!! إصابة بينتو تضع العالمي في أزمة "غياب الحراسة الأجنبية" - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مرمى النصر خالية في السوبر!! إصابة بينتو تضع العالمي في أزمة "غياب الحراسة الأجنبية" - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 4 أغسطس 2024 07:46 صباحاً

Advertisements

بعد رحيل ديفيد أوسبينا والسعي المُضني من قِبل إدارة النصر السعودي من أجل تعويضه في مركز حراسة المرمى الأجنبية، وبعد طول انتظار ومفاوضات على حراس عالميين على رأسهم إيدرسون أخيرًا تمكن العالمي من منح قميصه إلى البرازيلي بينتو ليهدأ حيال مرماه.

إلا أن أزمة جديدة لحقت به وهي الإصابة العنيفة التي تعرض بينتو في التدريبات والتي على ما يبدو أنه ليست بالخفيفة؛ إذ تبين أن التقارير الطبية لم تحدد إلى الآن الفترة المتوقعة للغياب في ظل البرنامج العلاجي الذي سيخضع له اللاعب.
ماذا يعني "إضافة وثائق في الاعتراض".. الموارد البشرية توضح وتكشف أنواع الوثائق المقبولةإيدرسون خارج حسابات روشن!! وحارس العميد الجديد من الدوري الإسباني بـ 11 مليون يورو

هذا ما يضع النصر في قلب أزمة حقيقية قبل لقاء السوبر السعودي الذي يتبقى عليه أقل من أسبوعين وهي عدم وجود حارس أجنبي في فريقه، ومن هنا يُرجح أن يعتمد لويس كاسترو على نواف العقيدي كحارس أساسي للفريق.

أخبار متعلقة :