كواليس مثيرة بشأن عودة "رونالدو" إلى النصر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كواليس مثيرة بشأن عودة "رونالدو" إلى النصر - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 2 أغسطس 2024 02:53 مساءً

Advertisements

أكدت بعض المصادر أن النجم العالمي كريستيانو رونالدو على الاستعداد للعودة إلى تدريبات فريقه السعودي، نادي النصر، خلال الساعات القليلة القادمة.

وكشف المصدر المقرب من اللاعب البرتغالي أن "الدون" قد أبلغ الجهاز الفني والإداري في النصر رسميًا بموعد وصوله، حيث من المتوقع أن ينضم إلى زملائه في التدريبات اعتبارًا من يوم الجمعة.
66 فرصة وظيفية متنوعة لدى جسارة لبرامج البنية التحتية ( تعرف على الوظائف وقدم الآن)تحركات كبرى من الهلال بشأن تنفيذ مطالب الجماهير

ويأتي تأخر عودة رونالدو إلى معسكر فريقه بسبب مشاركته مع منتخب البرتغال في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، حيث تمكن من قيادة منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي.

ومن المنتظر أن يشكل عودة رونالدو إلى النصر دفعة معنوية كبيرة للفريق، خاصة وأن اللاعب يعتبر أحد أهم ركائز الفريق وهدافه الأول.

ويسعى النصر بقيادة رونالدو إلى تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الموسم الكروي الجديد، أبرزها الفوز ببطولة كأس السوبر السعودي.

أخبار متعلقة :