ببديل أجنبي لماكسيمان وعودة قوية لبريكان!! الأهلي يتوعد روشن بعودة قوية في السوبر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ببديل أجنبي لماكسيمان وعودة قوية لبريكان!! الأهلي يتوعد روشن بعودة قوية في السوبر - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 2 أغسطس 2024 10:50 صباحاً

Advertisements

يأمل الأهلي السعودي فريقًا وجمهورًا أن يبدأوا الموسم الجديد بإنجازٍ حقيقي يتمكنوا منه يعوّض الخسائر التي تعرضوا إليها في الموسم الماضي، خاصةً وأن البداية ستكون أمام مقتنص البطولات الثلاثية وهو الهلال السعودي في بطولة كأس السوبر السعودي التي ستقام في يوم 13 أغسطس الجاري.

في هذا الصدد تبين أن الراقي يسعى إلى تدعيم صفوفه بأفضل المواهب في كافة المراكز خاصةً في ظل رحيل باقة من النجوم على سبيل الإعارة وأهمهم آلان ماكسيمان الذي رحل إلى فنربخشة التركي.


هل يؤثر قرار إيقاف الخدمات على راتب القطاع الخاص؟كيف اتواصل مع بنك الراجحي من الخارج؟! خدمة عملاء الراجحي من خارج المملكةتوقف دعمك!! تعرف على أسباب منع صرف الضمان الاجتماعي المطور دفعة أغسطسبين الإخوة | هل يلزم الفحص الدوري لنقل ملكية السيارة؟ المرور السعودي يرد

إذ اتضح أن الأهلي يسعى إلى التعاقد على وجه السرعة مع بديله وحسب الأنباء فإن النجم المرتقب له ارتداء قميص الراقي سيكون جونثان ديفيد لاعب ليل الفرنسي، هذا مع التأكيد على أن فراس البريكان سيكون مستعدًا لخوض تلك المنافسة المرتقبة مما يعطي الأمل بتحقيق الفوز المنشود.

  • المسحل يوضح ويكشف... نطمح أن يكون مونديال السعودية هو المونديال الأعظم باستضافة 48 دولة
  • رؤية المملكة 2030 ساعدتنا.. تعليق مثير من خادم الحرمين على تقديم ملف استضافة المونديال

أخبار متعلقة :