المسحل يوضح ويكشف... نطمح أن يكون مونديال السعودية هو المونديال الأعظم باستضافة 48 دولة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: المسحل يوضح ويكشف... نطمح أن يكون مونديال السعودية هو المونديال الأعظم باستضافة 48 دولة - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 2 أغسطس 2024 09:43 صباحاً

Advertisements

خرج رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم السيد ياسر المسحل ليتحدث عن تقديم السعودية ملف استضافة كأس العالم 2034م وذلك وقال المسحل:

"يوم 11 ديسمبر/كانون الأول المقبل ستتم المصادقة الرسمية من الفيفا لاختيار البلدان المستضيفة لمونديالي 2030 و2034، طالما لدينا قائدنا الملهم ولي العهد فإنه لا يوجد تحد بالنسبة لنا وواثقون من تقديم نسخة استثنائية لتنظيم كأس العالم".


رابط حجز تذاكر سيتي ووك 2024 وأسعارهاطلب زيارة عائلية للمقيمين - وزارة الخارجيةرؤية المملكة 2030 ساعدتنا.. تعليق مثير من خادم الحرمين على تقديم ملف استضافة المونديالقبل خطوات من ارتداء قميص العميد صدمة مدوية يتلقاها الاتحاد في صفقة مواليد 2003 فماذا حدث؟

وأضاف وقال: "ثقة المجتمع الدولي كبيرة جدا في المملكة، وهذا انعكس بالتأييد الكامل لاستضافتنا للمونديال، سنعمل على تجهيز منتخب بإمكانات عالية لتمثيل المملكة في مونديال 2034 على أرضنا.. وهناك تكاتف من كافة القطاعات بلا استثناء لإنجاح ملف الاستضافة".

ونهى المسحل الحديث وقال: "نطمح أن نكون أول دولة تستضيف منفردة كأس العالم بمشاركة 48 منتخبا، وتقدمنا بطلب الاستضافة لأننا نعشق كرة القدم".

  • قفزة جديدة في سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والبنوك 2 أغسطس 2024
  • مفاجأة في سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء والبنوك 2 أغسطس 2024

أخبار متعلقة :