نجم القارة السمراء يكشف | الكرة السعودية سطرت نفسها في الكرة العالمية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نجم القارة السمراء يكشف | الكرة السعودية سطرت نفسها في الكرة العالمية - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 1 أغسطس 2024 12:47 مساءً

Advertisements

خرج لاعب مانشستر سيتي السابق والمدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب السعودي النجم يايا توريه ليتحدث عن التطور الكبير في الرياضة السعودية وذلك وقال توريه:

"تقدم الكرة السعودية يعد أمرا مذهلا حقا، يدهشني حماس الجماهير وشغفهم باللعبة هنا وكيف يهتفون طيلة المباراة. هذا الشغف لم أره عندما كنت في أوروبا".


للمغتربين والمسافرين اسعار صرف الريال السعودي امام الجنيه المصري الخميس 1 اغسطسعاجل: السعودية تتخلى عن أهم واكبر مشروع في تاريخهامفاجأة في أسعار أنواع وأوزان مختلفة من الدجاج في السعودية 1 أغسطس 2024"المالية السعودية" تكشف عن موعد صرف العوائد المالية السنوية 1446

وأضاف وقال: "أن السعودية أظهرت رغبة والتزاما كبيرين في اتجاه تطوير كرة القدم، وهو ما وضح جليا في استقدام أسماء كبرى مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني وآخرين".

ونهى الحديث توريه وقال: "الأمور تتقدم هنا بسرعة مذهلة، وهذا يبشر بمستقبل باهر للكرة السعودية، لقد وضعوا كل الجهد من أجل النجاح".

  • الكشف عن حقيقة صرف راتبين من دعم حساب المواطن لشهر أغسطس دفعة 81
  • تنبيه هام من حساب المواطن بشأن عدم الإفصاح عن المعلومات لتجنب الإيقاف

أخبار متعلقة :