أجواء مرعبة و مهزلة كروية من جماهير فارينزي البرتغالي أمام الاتحاد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أجواء مرعبة و مهزلة كروية من جماهير فارينزي البرتغالي أمام الاتحاد - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 1 أغسطس 2024 10:50 صباحاً

Advertisements

شهدت المباراة الودية التي جمعت نادي الاتحاد السعودي بنظيره فارينزي البرتغالي أحداثًا مؤسفة وغير مسبوقة، دفعت لاعبي العميد إلى مغادرة أرض الملعب قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

ووثق الإعلامي الرياضي علاء سعيد، المقرب من نادي الاتحاد، لحظة اقتحام جماهير فارينزي المتعصبة للملعب، وقيامها بأعمال شغب واعتداء على لاعبي الفريق السعودي، مما أدى إلى حالة من الفوضى والتوتر داخل الملعب وخارجه.


كيف يتم الاستعلام عن فواتير ومخالفات المركبات الأجنبية في السعودية؟! هيئة النقل توضحكيف يتم شطب سجل تجاري؟! وزارة التجارة توضحنصفه الأول مرزم وكليبين والثاني سهيل!! مفاجآت يسردها الزعاق عن "أغسطس"تصريحات قوية من وزير الرياضة السعودي بشأن ملف استضافة كأس العالم 2034

وأظهر المقطع المصور الذي انتشر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حجم الاستفزاز والعنف الذي تعرض له لاعبو الاتحاد من قبل جماهير الفريق البرتغالي، مما اضطر الحكم لإنهاء المباراة قبل وقتها.

يشار إلى أن نادي الاتحاد كان قد خاض عدة مباريات ودية خلال الفترة الماضية، استعدادًا للموسم الكروي الجديد، حيث خسر أمام إلتشي وإشبيلية الإسبانيين، فيما سيواجه ريال بيتيس السبت المقبل، ثم إنتر ميلان الإيطالي.

  • زيادة بقيمة وصلت إلى 4 ريال سعودي | تعرف على أسعار الذهب في الأسواق السعودية اليوم
  • الاتحاد يستمر في الخسارة في مباراته الودية الثالثة أمام فارينزي البرتغالي

أخبار متعلقة :