صدمة!! الجماهير في انتظار إيدرسون والاتحاد يعلن التعاقد مع "حارسة مرمى سلوفينية" - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: صدمة!! الجماهير في انتظار إيدرسون والاتحاد يعلن التعاقد مع "حارسة مرمى سلوفينية" - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 1 أغسطس 2024 02:57 صباحاً

Advertisements

لا تزال مرمى الاتحاد السعودي شبه خالية من أي حارس يحميها من هجمات وصفعات الخصوم في الموسم الجديد الذي بدأ العدّ التنازلي على بدايته، ذلك على الرغم من وجود الكثير من الأسماء العالمية التي ارتبط به في فترة الانتقالات الصيفية.

إلا أنه في ظل هذا الترقب الشديد من قِبل الجماهير لإعلان الصفقة المدوية المرغوبة ها هو العميد يفاجئهم جميعًا بإعلان التعاقد مع حارس المنتخب السلوفيني "زالا" التي تبلغ من العمر 23 عامًا وذلك لقيادة فريق السيدات في الدوري الممتاز.


رابط الاستعلام عن نتائج القبول الموحد الرياض rbu-admit.edu.saرابط تسجيل دعم ريف للمشتركين الجدد وشروط الاستحقاقحساب المواطن يوضح ما مدلول "مبلغ الدفعات المرتجعة" في ملف المستفيدينالسرقة والسلب تحت تهديد السلاح…"الأمن العام" القبض على مرتكبي الجرائم بينهم مصريين ويمنيين

أما فيما يخص الفريق الأول للاتحاد فعلى الرغم من ارتباط اسمه بالحارس البرازيلي إيدرسون إلا أن هناك أنباء قوية اندلعت في الآونة الأخيرة تشير إلى أن العميد على وشك التعاقد مع الحارس الصربي رايكوفيتش.

  • بعد العروض الرسمية | الخليج السعودي يرفض عرض رحيل نجم الكرة المصرية محمد شريف
  • فرص استثمارية ببريدة…"أمانة القصيم" الفرص المطروحة متاحة عبر فرص "من هنا"

أخبار متعلقة :