حساب المواطن يوضح ما مدلول "مبلغ الدفعات المرتجعة" في ملف المستفيدين - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: حساب المواطن يوضح ما مدلول "مبلغ الدفعات المرتجعة" في ملف المستفيدين - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 1 أغسطس 2024 02:57 صباحاً

Advertisements

ورد إلى حساب المواطن واحد من الأسئلة التي أرفق فيها صاحبها صورة مقتطعة من الملف الخاص به في بوابة البرنامج حيث كانت تضمن تبويب "مبلغ الدفعات المرتجعة" مع ذكر القيمة، وهي ما ظهرت له أثناء الاستعلام عن الدفعة المالية.

وعليه في هذا السياق أشارت خدمة المستفيدين إلى أن المبالغ المرتجعة تعني الأثر الرجعي الذي يقوم حساب المواطن بدفعه من أجل تعويض أي مستفيد مستحق له لأسبابٍ مختلفة.


رابط الاستعلام عن نتائج القبول الموحد الرياض rbu-admit.edu.saرابط تسجيل دعم ريف للمشتركين الجدد وشروط الاستحقاقصدمة!! الجماهير في انتظار إيدرسون والاتحاد يعلن التعاقد مع "حارسة مرمى سلوفينية"السرقة والسلب تحت تهديد السلاح…"الأمن العام" القبض على مرتكبي الجرائم بينهم مصريين ويمنيين

في هذا الصدد يتوجب علينا التنويه على أن حساب المواطن قد تم الإعلان الرسمي عن نتائج الأهلية فيه والتي لا تزال هناك فرصة من أجل الاعتراض عليها، وكذلك موعد صرف الرواتب من المرتقب أن يكون في اليوم العاشر من شهر أغسطس الذي يوافق يوم السبت.

 

  • بعد العروض الرسمية | الخليج السعودي يرفض عرض رحيل نجم الكرة المصرية محمد شريف
  • فرص استثمارية ببريدة…"أمانة القصيم" الفرص المطروحة متاحة عبر فرص "من هنا"

أخبار متعلقة :