الهلال أهم من الاحتراف!! قرار مفاجئ من لاعب الأزرق أمام العروض الأوروبية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الهلال أهم من الاحتراف!! قرار مفاجئ من لاعب الأزرق أمام العروض الأوروبية - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 31 يوليو 2024 07:54 مساءً

Advertisements

مفاجأة من العيار الثقيل هي ما تم الكشف عنها حيال مصير واحد من لاعبي الهلال السعودي الذين وُضعوا على رادار الدوري الأوروبي في فترة الانتقالات الصيفية؛ ألا وهو النجم المحلي سعود عبد الحميد.

هذا وقد تبين أن سعود على الرغم من اندلاع أخبار تفيد أنه قد تلقى العروض الأوروبية التي بها سيرحل عن دوري روشن السعودي إلا أنه على ما يبدو مرغوب فيه في القلعة الزرقاء بقرار من خورخي خيسوس.


أبرز المتاحف في السعودية لرحلة ثقافية استثنائية سعر سيارة بورش في السعودية 2024تنبيه هام…"حساب المواطن" لابد من تحقق شرط أساسي للحصول على أهلية الدعم| تعرف عليهنجم النصر يصدم الجمهور بشأن بطولات الهلال زلزال يهز الشارع النصراوي

وعليه قد تبين أن الهلال سوف يعمل على تمديد عقده مع سعود عبد الحميد وهذا ما سيوافق عليه اللاعب لترجح كفة الأزرق أمام الكفة الأوروبية، على الرغم من أن في الأيام الماضية كانت التقارير مشيرة إلى أن اللاعب يرغب في الاحتراف وعليه من المنتظر معرفة القرار الحاسم من خلال الإعلان عبر الحساب الرسمي للهلال.

  • التخلص من محترف فريق الاتحاد ورحيله إلى تركيا بمساعدة النصر السعودي فماذا حدث؟!
  • تصريح مفاجئ من نيمار يصدم به جماهير الهلال بشأن عودته فماذا قال؟!

أخبار متعلقة :