جماهير النصر السعودي تحدد البديل مستقبل كاسترو في خطر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جماهير النصر السعودي تحدد البديل مستقبل كاسترو في خطر - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 31 يوليو 2024 06:51 مساءً

Advertisements

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،جماهير النصر السعودي تحدد البديل مستقبل كاسترو في خطر.

  كما أن البرتغالي سيرجيو كونسيساو دخل دائرة الترشيحات الخاصة بمدرب النصر الجديد الذي سيحل بديلًا للويس كاسترو،وهناك آراء أخرى ترى أن الفريق لم يكتمل حتى الآن في ظل غياب كريستيانو رونالدو بعد مشاركته في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية في عددها الصادر اليوم.


أفضل ملاهي مائية في جدة لعام 2024 كيفية شحن بطاقات ريد بول من الراجحينجم النصر يصدم الجمهور بشأن بطولات الهلال زلزال يهز الشارع النصراويالتخلص من محترف فريق الاتحاد ورحيله إلى تركيا بمساعدة النصر السعودي فماذا حدث؟!

 ومن الجدير بالذكر أن تخوف جماهير النصر يأتي بسبب عدم وجود هوية فنية واضحة للفريق تحت قيادة كاسترو بالإضافة إلى عدم التعاقد مع لاعبين مميزن هذا الصيف.

  ولكن الشارع النصراوي لديه تطلعات  كبيرة في الموسم الجديد للعودة إلى منصات التتويج، وذلك بعد الموسم الصفري الذي قدمه النادي خلال الموسم الصفر.

أخبار متعلقة :