صفقة نارية في الطريق للاتحاد مفاجأة مدوية للجميع - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: صفقة نارية في الطريق للاتحاد مفاجأة مدوية للجميع - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 31 يوليو 2024 06:51 مساءً

Advertisements

   مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،صفقة نارية في الطريق للاتحاد مفاجأة مدوية للجميع.

 كما أن طارق النوفل كتب عبر حسابه الرسمي بموقع Xتويتر سابقا قائلا: إن نادي الاتحاد، يسعى للحصول على خدمات حسين الصبياني، لاعب الشباب، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


أفضل ملاهي مائية في جدة لعام 2024 كيفية شحن بطاقات ريد بول من الراجحينجم النصر يصدم الجمهور بشأن بطولات الهلال زلزال يهز الشارع النصراويالتخلص من محترف فريق الاتحاد ورحيله إلى تركيا بمساعدة النصر السعودي فماذا حدث؟!

  وأضاف النوفل في تغريدته أن الاتحاد ينوي أرسال عرضًا لنادي الشباب للتعاقد مع الصبياني، يتضمن الحصول على خدمات اللاعب الشاب عبدالرحمن العبود؛ بالإضافة إلى 15 مليون ريال.

  ومن الجدير بالذكر أن القيمة السوقية للاعب حسين الصبياني  تبلغ 250 ألف يورو، طبقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وينتهي عقد اللاعب مع نادي الشباب في 30 يونيو 2026.

  • تصريح مفاجئ من نيمار يصدم به جماهير الهلال بشأن عودته فماذا قال؟!
  • جماهير النصر السعودي تحدد البديل مستقبل كاسترو في خطر

أخبار متعلقة :