تصريح مفاجئ من نيمار يصدم به جماهير الهلال بشأن عودته فماذا قال؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تصريح مفاجئ من نيمار يصدم به جماهير الهلال بشأن عودته فماذا قال؟! - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 31 يوليو 2024 06:51 مساءً

Advertisements

 مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،تصريح مفاجئ من نيمار يصدم به جماهير الهلال بشأن عودته فماذا قال؟!

  كما أن نيمار نشر منشورًا عبر حسابه الرسمي على تطبيق "تيك توك" وتعليقًا يعترف فيه بصعوبات عملية العودة للعب، ولكنه يضمن أيضًا المرونة فقال:بعد أن تعرضت لهذه الإصابة، هناك أيام صعبة، وهناك أيام أريد أن أتخلى عنها. من الصعب المرور بكل هذا، ولكن هذا هو المحارب الذي لن يتوقف حتى أحصل على ما أريد، الله قوتي وحصني. سنواصل القتال كل يوم.


أفضل ملاهي مائية في جدة لعام 2024 كيفية شحن بطاقات ريد بول من الراجحينجم النصر يصدم الجمهور بشأن بطولات الهلال زلزال يهز الشارع النصراويالتخلص من محترف فريق الاتحاد ورحيله إلى تركيا بمساعدة النصر السعودي فماذا حدث؟!

  ومن الجدير بالذكر أن نيمار قد تعرض لإصابة خطيرة في ركبته اليسرى يوم 17 أكتوبر من العام الماضي ، أثناء مشاركته مع المنتخب البرازيلي في مباراة أمام الأوروجواي، حيث تبين أنه مصاب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي، مما يتطلب عملية جراحية . 

 

أخبار متعلقة :