الأهلي يتمسك بنجمه ويرفض 3 عروض لضمه - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الأهلي يتمسك بنجمه ويرفض 3 عروض لضمه - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 24 يوليو 2024 11:53 مساءً

Advertisements

أكد الإعلامي الرياضي محمد القاعود أن نادي الأهلي رفض عروضًا لرحيل النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو خلال فترة الميركاتو الصيفي؛ وذلك نظرًا لرغبة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله في الاعتماد عليه في الموسم المقبل.

الأهلي يتمسك بنجمه

أكد القاعود أن الأهلي رفض عروضًا رسمية لفيرمينو وذلك في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة "إكس"، ومن بين هذه العروض؛ عرض محلي وعروض أخرى من تركيا.


خطوات تجديد رخصة القيادة ومتطلبات التجديد - المرور السعوديصفقات الهلال تعني موسم صفري آخر يقتل طموحكم!! الجاسر يرد على مهاجمي الزعيمحريق بحي الخليج…"الدفاع المدني" تم إخماد الحريق بنجاح دون إصاباتنيوم تفتح أبوابها لأكثر من 200 فرصة عمل بمزايا استثنائية! (بعضها لا تتطلب الخبرة)

أضاف أن الجهاز الفني للنادي يضع ثقته في تألق فيرمينو في الموسم المقبل، بناءً على الأداء المثالي الذي قدمه في فترة الإعداد التي أقيمت في النمسا.

من الجدير بالذكر أن هذا الأمر يؤكد على التزام الأهلي بالحفاظ على أبرز نجومه وإشراكهم في خططه الرياضية المستقبلية مما يعزز من تحضيرات الفريق للموسم الكروي الجديد ويعكس استراتيجية قوية للنادي في المحافظة على التوازن والتنافسية.

  • مفاوضات الشباب تسير في اتجاه ضم مدافع إسباني هذا الصيف
  • وزارة الحج والعمرة تطلق تحذيرًا شديد اللهجة لحاملي هذه التأشيرة

أخبار متعلقة :